ضع في اعتبارك كيفية الدفع مقابل التعليم والتدريب

اقفز إلى: طرق الدفع مقابل التعليم والتدريب | يفك | طرق لجعل التعليم والتدريب أقل تكلفة

قد يكون ثمن برامج التعليم والتدريب صادماً، لكن معظم الطلاب لا يدفعون ثمن الملصق الكامل. هناك مساعدة لك لمتابعة أهدافك بتكلفة معقولة - المفتاح هو معرفة الخيارات المتاحة وكيفية الوصول إليها.

طرق للدفع مقابل تعليمك وتدريبك

تتوفر المنح والمنح الدراسية لتقليل مبلغ أموالك الخاصة التي تحتاج إلى إنفاقها على التعليم والتدريب. يمكن أن تساعدك القروض من خلال تزويدك نقدًا مقدمًا لتغطية مدفوعاتك. يستخدم معظم الأشخاص الذين يحضرون برنامجًا تعليميًا وتدريبيًا بعد المدرسة الثانوية مجموعة من خيارات المساعدة المالية هذه.

تفحص الموارد أدناه للحصول على بعض المساعدات المالية 101. توجه إلى VSAC للغطس العميق.

المنح = أموال مجانية

المنح هي الأموال التي تتلقاها للتعليم والتدريب ولا يتعين عليك سدادها. غالباً ما يحدد مقدار المال الذي تمتلكه المنح التي يمكنك الحصول عليها .

هناك ثلاثة أنواع من المنح:

  1. منح من الولاية: تدير مؤسسة مساعدة الطلاب في فيرمونت (VSAC) العديد من برامج المنح الحكومية لسكان فيرمونت. يتضمن ذلك ثلاثة أنواع مختلفة من "منح فيرمونت"، حيث تقدم للطلاب المؤهلين مساعدات تتراوح من 1,000 دولار إلى 12,500 دولار .
  2. المنح الفيدرالية: تأتي هذه المنح من وزارة التعليم الأمريكية. من بين المنح الفيدرالية المعروفة هي منحة Pell.
  3. منح الكلية: تأني هذه المنح من الكليات نفسها. يمكن للطلاب التأهل للحصول على هذه المنح بناءً على مقدار الأموال التي يمكن أن تدفعها أنت وعائلتك، والتخصص الذي تدرسة، وعلاماتك، والمزيد. يمكنك الاتصال بمكتب المساعدة المالية في أي كلية لمعرفة المنح التي تقدمها كل مدرسة.

تعرف على المزيد حول خيارات المنح الخاصة بك وتقدم بطلب للحصول على Vermont Grants من خلال VSAC.

المنح الدراسية هي مثل المنح لأنها أموال تُمنح لك ولا تحتاج إلى سدادها. يمكن تقديم المنح الدراسية من قبل المدارس والمنظمات (مثل Curtis Fund) أو الشركات أو أعضاء المجتمع. يمكن أن تستند إلى الحاجة المالية وما تدرسه. يمكن أن تستند أيضاً إلى النجاح في المدرسة والرياضة والأنشطة الأخرى مثل المسرح أو خدمة المجتمع. هناك العديد من المنح الدراسية المختلفة، لذلك من المحتمل أن تجد منحة دراسية تكون مؤهلاً لها.

تدير VSAC ما يقرب من 150 منحة دراسية مختلفة لسكان فيرمونت. انقر فوق VSAC للتعرف على هذه المنح الدراسية والتقدم إليها يمكنك أيضًا الحصول على مزيد من المعلومات حول أنواع المنح الدراسية المختلفة ونصائح للنجاح.

قد تكون لديك تكاليف حتى بعد تلقي المنح والمنح الدراسية التي لا يمكنك دفعها بمفردك. يمكن أن تساعد القروض في سد هذه الفجوة - تقترض المال مقدماً لمساعدتك على سداد تكاليف البرنامج. ستدفع دائماً أموالاً أكثر من المبلغ المقترض لأنك تسدد المبلغ الأصلي، بالإضافة إلى مدفوعات الفائدة. هناك الكثير من خيارات القروض المختلفة، ولهذا من المهم أن تكون لديك معلومات حول اختياراتك. يمكن أن تساعدك VSAC على التنقل في طريقك ومعرفة المزيد عن القروض. يمكن أن تساعدك VSAC على البحث عن طريقك ومعرفة المزيد عن القروض.

يمكن لبعض الناس أن يكونوا مؤهلين للإعفاء من القرض. يحدث هذا عندما لم تعد مضطراً لسداد بعض أو كل قرض الطالب الخاص بك. هناك عدة أسباب تجعل شخصًا ما مؤهلاً للإعفاء من قرض الطالب. من بين أولئك المؤهلين للإعفاء من القرض هم الأشخاص الذين يلتحقون بوظائف أو وظائف معينة من خلال صاحب العمل أو الحكومة. تحقق من الخيارات المختلفة إذا كنت تتطلع إلى دخول مهنة من شأنها أن تساعدك على دفع تكاليف تعليمك وتدريبك. قم بزيارة صفحة VSAC لمعرفة المزيد حول الإعفاء من القرض وتوحيده.

قم بزيارة صفحة VSAC لمعرفة المزيد حول الإعفاء من القرض وتوحيده.

بغض النظر عن سؤالك ، يمكن لـ VSAC مساعدتك.

VSAC هو أفضل مكان للتحدث إلى مستشار المساعدة المالية ، واستكشاف خيارات الدفع الخاصة بك ، والاستعداد لتكاليف التعليم والتدريب. يمكنهم المساعدة في المنح والمنح الدراسية والقروض وأكثر من ذلك بكثير.

كل شيء يبدأ مع FAFSA

FAFSA تعني "طلب مجاني للمساعدة الفيدرالية للطلاب" وهي الخطوة الأولى نحو تلقي مساعدات مالية لأنواع عديدة من المؤهلات. يساعد هذا الطلب في تحديد مقدار الدعم المالي الذي ستحصل عليه من الحكومة. إنها طريقة مجانية لتقليل تكلفة التعليم والتدريب – بصورة كبيرة. لدى VSAC المعلومات التي تحتاجها حول سبب وكيفية ملء FAFSA الخاص بك. تعرف على المزيد حول الخطوات نحو رحلة أقل كلفة.

طرق لجعل التعليم والتدريب أقل تكلفة

هناك طرق إبداعية بخلاف استخدام المساعدة المالية لتقليل التكلفة الإجمالية لتعليمك وتدريبك. هناك خيارات لطلاب المدارس الثانوية والبالغين لجعل تكلفة التعليم والتدريب أقل من البداية.

مسارات مرنة في المدرسة الثانوية

يمكن لطلاب المدارس الثانوية أن يأخذوا دورات جامعية مجانية أثناء وجودهم في المدرسة الثانوية. كل دورة يمكنك الالتحاق بها مجانًا تعني دورة لا يتعين عليك دفع ثمنها لاحقًا.

التسجيل المزدوج: احصل على ما يصل إلى دورتين دراسيتين مجانيتين بالكلية خلال سنوات الدراسة الإعدادية والثانوية.

برنامج Fast Forward : يمكن لطلاب التعليم المهني والتقني (CTE) أخذ دورات جامعية مجانية مقدمة من خلال مركز التكنولوجيا الخاص بك.

الكلية المبكرة: اقضي سنتك الأخيرة في المدرسة الثانوية كطالب جامعي بدوام كامل - مجانًا.

استكشف هذه المسارات لكسب أرصدة جامعية مجانًا.

الكبار

يمكن للبالغين الذين يواصلون تعليمهم وتدريبهم أو يعودون إليه بعد المدرسة الثانوية خفض تكاليف البرنامج بشكل خلاق.

احصل على رصيد للمهارات التي لديك بالفعل. يمكن ترجمة المعرفة التي لديك من تجارب الحياة والأدوار المختلفة إلى وحدات جامعية. يوفر ذلك عليك الوقت والمال.

قم بزيارة صفحة الأرصدة لما تعرفه التابعة لـCCV أو شاهد هذا الفيديو المفيد لتعلم المزيد. يمكنك حتى إجراء تقييم والاشتراك في ندوة مجانية عبر الإنترنت لمعرفة ما إذا كان رصيد التعلم المسبق مناسباً لك. تقبل العديد من الكليات في جميع أنحاء ولاية فيرمونت هذه الأرصدة من CCV، لذا تواصل مع مكتب القبول في الكلية المهتم بها لمعرفة خطواتك التالية.

 

اللغة

Consider How to Pay for Education and Training

JUMP TO: Ways to Pay for Education and Training | FAFSA | Ways to Make Education and Training Less Expensive

The price tag of education and training programs can be shocking, but most students do not pay the full sticker price. There is help for you to pursue your goals more affordably – the key is knowing what options are available and how to access them.

Ways to Pay for Your Education and Training

Grants and scholarships are available to lower the amount of your own money you need to spend on  education and training. Loans can help by providing you cash up front to cover your payments. Most people who attend an education and training program after high school use a combination of these financial aid options.

Scan through the resources below for some financial aid 101. Head over to VSAC for a deep dive.

Grants = Free Money

Grants are money you receive for education and training that you don’t have to pay back. How much money you have often determines what grants you can receive..

There are three kinds of grants:

  1. State Grants: The Vermont Student Assistance Corporation (VSAC) administers many of the state grants programs for Vermont residents. This includes three different “Vermont Grants” that provide eligible students with aid from $1,000 to $12,500, and a program that awards up to $1,000 to support those enrolled in for Vermont Adult Career Technical Education (learn more here).
  2. Federal grants: These grants come from the U.S. Department of Education. One common federal grant is the Pell Grant.
  3. College Grants: These grants are from colleges themselves.  Students can qualify for these grants based on how much money you and your family can pay, what you are studying, your grades, and more. You can contact any college’s financial aid office to learn what grants each school offers.

Learn more about your grant options and apply for Vermont Grants through VSAC.

Scholarships are like grants because they are money given to you that you do not need to pay back. Scholarships can be awarded by schools, organizations (such as the Curtis Fund), businesses, or community members. They can be based on financial need and what you are studying. They can also be based on success in school, sports, and other activities like theater or community service. There are many different scholarships out there, so it is likely you can find a scholarship you are eligible for.

VSAC manages nearly 150 different scholarships for Vermonters. Click over to VSAC to learn about and apply for these scholarships. You can also get more information about the different types scholarships and tips for success.

You may have costs even after receiving grants and scholarships that you can’t pay for alone. Loans can help cover this gap – you borrow money upfront to help you pay for a program. You will always repay more money than the amount borrowed because you pay back the original amount of money, plus interest payments. There are a lot of different loan options which is why it is important that you feel informed about your choices. VSAC can help you navigate your way and learn more about loans. VSAC can help you navigate your way and learn more about loans.

Some people can qualify for loan forgiveness. This is when you no longer have to pay back some or all of your student loan. There are several reasons why someone can qualify for student loan forgiveness. People who enter certain jobs or careers are eligible for loan forgiveness through their employer or the government. Check out the different options if you are looking to enter a career that will help you pay for your education and training. Visit VSAC’s page to learn more about loan forgiveness and consolidation.

Visit VSAC’s page to learn more about loan forgiveness and consolidation.

No matter your question, VSAC can help.

VSAC is the best place to talk to a financial aid counselor, explore your payment options, and get prepared for your education and training costs. They can help with grants, scholarships, loans, and much more.

It All Starts with FAFSA

FAFSA stands for “Free Application for Federal Student Aid” and it is the very first step towards receiving financial aid for many types of credentials. This application helps to decide how much financial support you will receive from the government. It is a free way to make your education and training cost less — much less. VSAC has the information you need about why and how to fill out your FAFSA. Learn more about the steps to a less expensive journey.

Ways to Make Education and Training Less Expensive

There are creative ways other than the use of financial aid to reduce the overall cost of your education and training. There are options for high school students and adults to make your education and training cost less from the start.

High School Flexible Pathways

High schoolers can take free college courses while in high school. Every course you can take for free means a course you don’t have to pay for later.

Dual Enrollment: Take up to two free college courses during your junior and senior years of high school.

Fast Forward: Career and technical education (CTE) students can take free college courses offered through your tech center.

Early College: Spend your final year in high school as a full-time college student — for free.

Explore these pathways to earn college credits for free.

Adults

Adults who are continuing or returning to their education and training after high school can creatively lower program costs.

Get credit for the skills you already have. The knowledge you have from various life experiences and roles could translate into college credits. This saves you both time and money.

Visit CCV’s Credit For What You Know Page or watch this helpful video to learn more. You can even take an assessment and sign up for a free webinar to see if credit for prior learning may be a fit for you. Many colleges across Vermont accept these credits from CCV, so reach out to the admissions office at the college you are interested in to find out your next steps.