احصل على الدعم

لست وحدك في هذا.

من الشجاعة إجراء تغيير في حياتك ، مثل الذهاب إلى المدرسة أو تغيير الوظائف. يمكن أن يكون مخيفًا أيضًا. لحسن الحظ ، هناك أشخاص وخدمات وبرامج وموارد أخرى يمكن أن تساعد في الشعور بأن هذا كله أسهل قليلاً. يهدف هذا القسم إلى مساعدتك في العثور على ما تحتاجه لاتخاذ خطوتك التالية في حياتك.

تواصل مع شخص حي يتنفس

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في العثور على وظيفة ، أو برنامج التعليم والتدريب المناسب ، أو الدعم المناسب: لقد أتيت إلى المكان الصحيح. تواصل مجانًا مع شخص سيساعدك في العثور على أفضل الخيارات لك.

ابحث في خدمات التعليم والتوظيف

اكتشف الدعامات المصممة من أجلك

يستغرق البحث في Google وقتًا طويلاً. لذلك فعلناها من أجلك. هناك العديد من البرامج والخدمات في جميع أنحاء ولاية فيرمونت والتي تم تصميمها لمساعدة الأشخاص على المضي قدمًا في تعليمك وتدريبك أو حياتك المهنية. يمكن أن يكون من الصعب العثور عليهم. استكشف البرامج والمؤسسات والموارد بناءً على هويتك وما تحتاجه.

ابحث عن الدعم التعليمي والمهني المصمم لك.

كيفية استخدام MyFutureVT

هناك عدد من الطرق لاستخدام هذا الموقع. يمكنك زيارة صفحة واحدة ستساعدك في مهمة واحدة ، أو يمكنك قضاء الوقت في الاستكشاف والتخطيط والاستعداد لخطواتك التالية في مسيرتك التعليمية والوظيفية. لقد قمنا بتجميع دليلين لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع. نريدك أن تجد هذا مفيدًا قدر الإمكان.

دليل MyFutureVT الوظيفي 

حاول اتباع هذا الترتيب من الصفحات للتعرف على الوظائف الأفضل بالنسبة لك. ثم ابحث عن وظيفة أو برنامج تعليمي لتصل إلى هناك.

دليل التعليم والتدريب MyFutureVT

تابع سلسلة الصفحات هذه لمعرفة المزيد حول ما تبحث عنه في برنامج تعليمي وتدريبي. ثم استكشف خياراتك المهنية أو فكر في التسجيل في برنامج تعليمي أو تدريبي.

اللغة

Get Support

You’re not alone in this.

It is brave to make a change in your life, like going to school or changing jobs. It can also be scary. Luckily, there are people, services, programs, and other resources that can help this all feel just a little bit easier. This section is meant to help you find what you need to take your next step in your life.

Search Education and Career Services

Discover Supports Designed for You

Googling takes a long time. So we did it for you. There are so many programs and services across Vermont that are designed to help people get farther in your education and training or your career. It can just be hard to find them. Explore the programs, organizations, and resources based on who you are and what you need.

Find the education and career supports designed for you.

How to Use MyFutureVT

There are a number of ways to use this site. You can visit one page that will help you with one task, or you can spend the time to explore, plan, and prepare for your next steps in your education and career journey. We’ve put together two guides to help you get the most out of this website. We want you to find this as helpful as possible.

MyFutureVT Career Guide 

Try following this order of pages to learn about what careers are best for you. Then look for a job or an education program to get you there.

MyFutureVT Education and Training Guide

Follow this series of pages to learn more about what you are looking for in an education and training program. Then explore your career options or consider enrolling in an education or training program.