ابحث عن وظيفة

اقفز إلى: مجالس العمل | احصل على المساعدة في التقدم لوظيفة | اعثر على المساعدة في البحث عن وظيفة

ربما تكون جاهزاً للعثور على الوظائف المتاحة ، أو ربما ترغب في معرفة المزيد حول كيفية التقدم للوظائف بنجاح. في كلتي الحالتين، أنت في المكان المناسب. 

تبحث عن وظيفة؟

شاهد ما هو متاح الآن من خلال استكشاف موقع التوظيف. ستساعدك مواقع التوظيف على منحك فكرة عمن يقوم بالتوظيف للوظائف بدوام كامل وبدوام جزئي في فيرمونت.

رابط عمل فيرمونت هو مكان إدارة العمل بولاية فيرمونت للباحثين عن عمل في فيرمونت. يمكنك إنشاء ملف تعريف الباحث عن عمل أو إلقاء نظرة على قوائم الوظائف الحالية. تتيح لك هذه الصفحة أيضًا تحسين البحث من خلال مشاركة بعض التفاصيل عن نفسك ، مثل مستوى التعليم والأجر المطلوب. يمكنك أيضًا البحث عن طريق الكلمات الرئيسية أو الموقع أو الصناعة أو الشركة أو تاريخ النشر.

فكر في فيرمونت لديه لوحة وظائف تسمح لك بتصفية خياراتك حسب ما تبحث عنه مثل نوع الوظيفة والراتب والصناعة. يمكنك أيضًا إضافة موقع داخل فيرمونت تبحث فيه عن وظيفة.

احصل على مساعدة في التقدم لوظيفة

قد يكون التقدم لوظيفة أمرًا مخيفًا. فيما يلي معلومات وإرشادات من شأنها أن تجعل العملية أكثر قابلية للإدارة. دعنا نقسم الجوانب القياسية الثلاثة للتقدم لوظيفة.

ما هيا؟

السيرة الذاتية عبارة عن مستند من صفحة واحدة يوفر نظرة عامة على خبراتك في التعليم والتدريب والعمل السابقة والحالية. يسمح لصاحب العمل بالتعرف بسرعة على مهاراتك وإنجازاتك.

ما الذي يجب أن أدرجه؟
  • معلومات الاتصال. تأكد من تضمين اسمك بالكامل وعنوان بريدك الإلكتروني والمدينة والدولة التي تعيش فيها في أعلى سيرتك الذاتية. يعتبر تضمين عنوانك البريدي الكامل مع رقم الشارع والشارع أمراً اختيارياً.
  • مؤهلات التعليم والتدريب. ينبغي تدوين أي شهادات أو درجات أو تدريبات مهنية أو شهادات أو تراخيص حصلت عليها في سيرتك الذاتية.
  • خبرات العمل والوظائف ذات الصلة. لكل منصب ، قم بتضمين المسمى الوظيفي ، وموقع الوظيفة ، وتاريخي البدء والانتهاء ، ووصفاً موجزاً لواجبات الوظيفة والإنجازات. لا تحتاج إلى سرد كل وظيفة شغلتها ، فقط تلك المتعلقة بالوظيفة التي تتقدم لها.
  • الخبرات التطوعية. تعد ملاحظة أي مكان تطوعت فيه في مجتمعك طريقة للتميز ويمكن أن تساعد في عرض ما يهمك.
  • مهارات العمل. يمكن أن تكون هذه "مهارات صعبة" خاصة بمعرفتك التقنية ، أو يمكن أن تكون "مهارات بسيطة" تصف نقاط قوتك كشخص وموظف.
  • اللغات التي تتحدثها بطلاقة. اذكر جميع اللغات التي تتحدثها بطلاقة (غير لغتك الأولى).
ما الذي يجب ألا أدرجه؟

تفاصيل شخصية. يتضمن ذلك الصور الشخصية أو الحالة الزوجية أو العمر أو الجنس أو العرق أو تاريخ الميلاد.

نصائح مفيدة:
  1. استمر في تحديث سيرتك الذاتية كلما اكتسبت المزيد من الخبرة. الجزء الأصعب هو كتابة سيرتك الذاتية لأول مرة. بعد أن يكون لديك مسودة لسيرتك الذاتية ، فأنت على الطريق الصحيح!
  2. تأكد من مراجعة سيرتك الذاتية يحثاً عن الأخطاء الإملائية أو النحوية. ستساعدك قراءته بصوت عالٍ على ملاحظة أي أخطاء بسرعة. إن الطلب من صديق أو اثنين قراءة سيرتك الذاتية هي أيضًا طريقة رائعة للتأكد من عدم وجود أخطاء.
  3. تذكر أن تفسّر أي اختصارات حتى يتمكن صاحب العمل من فهم كل شيء في سيرتك الذاتية بسهولة.
  4. يجب أن تطبع سيرتك الذاتية بحجم 12 وبخط يسهل قراءته مثل Times New Roman أو Garamond أو Helvetica.
ما هيا؟

يتم إرسال هذه الرسالة المكونة من صفحة واحدة إلى الشخص المسؤول عن التوظيف للوظيفة التي تريدها. يتيح لك التحدث عن كيف تجعلك خبراتك السابقة ومعرفتك الحالية مرشّحاً رائعاً للوظيفة. ليس الهدف تكرار ما كتبته في سيرتك الذاتية لأنك سترسل الرسالة التعريفية وسيرتك الذاتية معاً. يجب أن تكمل الوثيقتان بعضهما البعض.

ما الذي يجب أن أدرجه؟

معلومات الاتصال. قم بتضمين اسمك الكامل ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني وعنوانك البريدي في الجزء العلوي من رسالتك التعريفية حتى يتمكن صاحب العمل من الاتصال بك بسهولة. تذكر أن عنوانك البريدي يمكن أن يكون صندوقاً بريدياً محلياً.

ما الوظيفة التي تتقدم لها. قم بتضمين اسم الوظيفة التي تتقدم لها في الفقرة الأولى من رسالتك التعريفية. يساعد ذلك الشخص الذي يقرأ رسالتك على معرفة المنصب الذي تريده على الفور.

ما لديك لتقدمه. من المهم ربط خبرتك في العمل والحياة بمتطلبات الوظيفة التي تتقدم لها. استخدم هذا الجزء لشرح سبب اعتقادك أنك مناسب للوظيفة، وما بإمكانك تقديمه للشركة. املأ أي ثغرات ذات صلة عنك لا تغطيها سيرتك الذاتية ، مثل سبب تحمسك للوظيفة.

اعتراف وشكر للنظر في طلبك. نهاية رسالتك التعريفية لا تقل أهمية عن البداية. يعد شكر صاحب العمل أو الشركة للنظر في طلبك طريقة قوية لإنهاء رسالتك التعريفية. على سبيل المثال، يمكنك الإنهاء بـ: "شكراً لك على النظر في طلبي لهذا المنصب [أدخل المسمى الوظيفي هنا]. إنني أتطلع إلى الحصول على ردٍّ منك ".

ما الذي يجب ألا أدرجه؟

معلومات شخصية. لا يلزم تضمين الصورة الشخصية أو حالة العلاقة أو العمر أو الجنس أو العرق أو تاريخ الميلاد في رسالتم التعريفية. لا يحتاج صاحب العمل إلى التعرف على أجزاء أخرى من حياتك الشخصية أيضاً ، مثل حيواناتك الأليفة أو هوايات لا علاقة لها بالمنصب.

معلومات الراتب أو الأجور. اترك أي تفاصيل حول ما ترغب في أن يتم دفعه لك أو ما تم دفعه لك في الماضي، إلا إذا سألك الطلب عن ذلك. ستناقش هذا الأمر لاحقاً إذا عرضوا عليك الوظيفة.

بعض النصائح المفيدة:
  1. ركز على المؤهلات والمهارات التي لديك، ولا تذكر تلك التي لا تمتلكها.
  2. تأكّد من أن رسالتك التعريفية مباشرة وفي صلب الموضوع. يريد صاحب العمل أن يعلم على الفور لماذا ستكون مرشحاً مناسباً.
  3. تأكد من أن الرسالة التعريفية ترتبط بالوظيفة التي تتقدم لها، بالإضافة إلى أهداف ومهمة الشركة.
ما هيا؟

سيتواصل معك صاحب العمل لإجراء مقابلة إذا كان يعتقد أنك قد تكون مناسبًا للوظيفة. قد تستغرق المقابلة حوالي 30 دقيقة إلى ساعة واحدة. هذا هو الوقت المناسب لك لمشاركة المزيد عن نفسك. سيطرح صاحب العمل أسئلة بناءً على المهارات والخبرات التي شاركتها في خطاب الغلاف وسيرتك الذاتية. فكر في هذه فرصة لإظهار أنك مناسب تمامًا للوظيفة وفرصة للتعرف على صاحب عمل محتمل. أحيانًا يكون من السهل أن تنسى أنك بحاجة أيضًا إلى الشعور بالراحة مع رئيسك وبيئة العمل.

ماذا علي أن أفعل؟

البحث. اقض بعض الوقت في التعرف على الشخص الذي يجري مقابلة معك والشركة أو المنظمة التي تتقدم لها. سيساعدك هذا على الذهاب إلى المقابلة وأنت تشعر بالثقة والمعلومات.

قم بإعداد الأسئلة الخاصة بك. ما الذي تود أن تعرفه أيضًا ولم تتعلمه من إجراء البحث؟ اكتب 3-5 أسئلة من شأنها أن تساعدك على معرفة المزيد عن الوظيفة ، والشكل الذي قد يبدو عليه دورك ، وما الذي يبحث عنه صاحب العمل من موظفيهم.

أحضر نسخة من سيرتك الذاتية. من المفيد أن يكون لديك عدة نسخ من سيرتك الذاتية ورسالة تغطية معك للمحاور أو لجنة المقابلة. إنه يضمن أنك مستعد في حالة عدم توفر المواد الخاصة بك لمن يجرون المقابلات معك ويظهر أنك مستعد ومسؤول.

استمتع بالتجربة! خذ نفسا عميقا وكن على طبيعتك! على الرغم من صعوبة ذلك ، حاول تهدئة أعصابك قبل المقابلة. يستجيب أرباب العمل بشكل جيد عندما يكون الناس مسترخين وواثقين.

ما الذي يجب ألا أفعله؟

لا تتأخر. من المهم أن تكون في المقابلة في الوقت المناسب أو مبكرًا بعض الشيء. إن الوصول إلى وجهتك مبكرًا من 5 إلى 10 دقائق يعطي انطباعًا أوليًا جيدًا وسيمنحك الوقت للوصول إلى المكان الصحيح ، وتأخذ نفسًا ، ولا تشعر بالاندفاع.

لا تستخدم هاتفك أثناء المقابلة. تأكد من وضع هاتفك المحمول بعيدًا وإغلاقه أو صامت أثناء المقابلة. لا تريد ضوضاء من هاتفك تعطل المقابلة. إذا كان هناك سبب محدد لحاجتك إلى إبقاء هاتفك قيد التشغيل ، فشرح السبب للشخص الذي يجري معك المقابلة في بداية المقابلة.

لا تشارك الكثير من التفاصيل الشخصية عنك. في حين أنه من المهم التأكد من أن القائم بإجراء المقابلة يعرف من أنت ، التزم بالأشياء المتعلقة بالعمل. لا يحتاجون إلى معرفة التفاصيل الشخصية عن حياتك. على سبيل المثال ، لا تحتاج إلى إخبار المحاور بخطط عطلة نهاية الأسبوع الخاصة بك أو ما تناولته على العشاء الليلة الماضية.

بعض النصائح المفيدة:
  1. الحفاظ على التواصل البصري مع المحاور طوال المقابلة. سيساعد هذا في إظهار أنك مستمع ومهتم.
  2. تذكر أن ترتدي ملابس مناسبة للمقابلة. أفضل مكان للبدء هو تجنب ارتداء الملابس التي عليها كلمات أو شعارات كبيرة. تريد أن ترتدي شيئًا يظهر أنك محترف.
  3. كن على طبيعتك ، ولا تخف من إظهار حماستك ، وكن واثقًا ، وأجب عن الأسئلة بصدق. هذه فرصة لإظهار ومشاركة سبب كونك مناسبًا تمامًا للوظيفة. إنها أيضًا فرصة لمعرفة ما إذا كان صاحب العمل سيكون مناسبًا لك أيضًا.

اعثر على مساعدة في البحث عن وظيفة

قد يكون من المفيد التواصل مع الأشخاص الذين يفهمون ما تحتاجه من الوظيفة. يمكن للأشخاص المناسبين أيضًا المساعدة في جعل عملية طلب الوظيفة أسهل وأكثر نجاحًا. هذا يختلف بالنسبة لكل شخص بناءً على من تكون وما عايشته في الحياة. 

الدعم الوظيفي للكبار

استكشف الموارد المهنية المصممة خصيصًا لمساعدة البالغين في العثور على عمل هادف.

اللغة

Find A Job

JUMP TO: Job Boards | Get Help Applying for A Job | Find Help With Your Job Search

Maybe you’re ready to find available jobs, or maybe you want to learn more about how to successfully apply to jobs. Either way, you’re in the right place. 

Looking For a Job?

See what is available right now by exploring a job board. Job boards will help to give you a sense of who is hiring for both full-time and part-time positions in Vermont.

Vermont Job Link is the Vermont Department of Labor’s place for job seekers in Vermont. You can create a job seeker profile or look at current job listings. This page also allows you to refine your search by sharing some details about yourself, like your education level and desired wage. You can also search by keywords, location, industry, company, or date posted.

Think Vermont has a job board that will allow you to filter your options by what you are looking for like job type, salary, and industry. You can also add a location within Vermont where you are looking to find a job.

Get Help Applying For A Job

Applying for a job can be intimidating. Below is information and tips that will help make the process feel more manageable. Let’s break down the three standard aspects of applying for a job.

What is it?

A resume is a one-page document that provides an overview of your previous and current education, training, and work experiences. It allows an employer to quickly learn about your skills and accomplishments.

What should I Include?
  • Contact information. Be sure to include your full name, email address, and mailing address at the very top of your resume. Remember, you can use a post office box at your local post office as a mailing address.
  • Education and training credentials. Any certificates, degrees, apprenticeships, certifications, or licenses you have obtained should be noted on your resume.
  • Relevant work experiences and jobs. For each position, include your title, the job location, the start and end dates, and a brief description of job duties and accomplishments. You do not need to list every job you have held, just those relevant to the position you are applying for.
  • Volunteer experiences. Noting anywhere you have volunteered in your community is a way to stand out and can help showcase what matters to you.
  • Job skills. These can be “hard skills” that are specific to your technical knowledge, or they can be “soft skills” that describe your strengths as a person and employee.
  • Fluent languages. Note all languages you are fluent in (not including your first language).
What should I not include?

Personal Details. This includes personal photos, relationship status, age, gender, race, or date of birth.

Helpful tips:
  1. Continue to update your resume as you gain more experience. The hardest part is creating your resume for the first time. After you have a draft of your resume, you are well on your way!
  2. Make sure to proofread your resume for spelling or grammar mistakes. Reading it out loud will help you to quickly notice any errors. Asking a friend or two to read over your resume is also a great way to make sure that there are no mistakes.
  3. Remember to spell out any abbreviations so that the employer can easily understand everything on your resume.
  4. Your resume should be size 12 and in a font that is easy to read like Times New Roman, Garamond, or Helvetica.
What is it?

This one-page letter is sent to the person in charge of hiring for the job that you want. It allows you to talk about how your past experiences and current knowledge make you a great person for the job. The goal is not to repeat what is on your resume because you will send your cover letter and resume in together. The two documents should complement each other.

What should I include?

Contact Information. Include your full name, phone number, email address, and mailing address at the top of your cover letter so the employer can easily contact you. Remember, your mailing address can be a local postal office box.

What job you are applying for. Include the name of the position that you are applying for in the first paragraph of your cover letter. This helps the person reading your cover letter know right away what position you want.

What you have to offer. It is important to connect your work and life experience to the requirements of the job you are applying for. Use this part to explain why you think you are a good fit for the job, and what you have to offer the company. Fill in any relevant gaps about yourself that your resume does not cover, like why you are excited about the job.

Recognition and thanks for considering your application. The end of your cover letter is just as important as the beginning. Thanking the employer or company for considering your application is a strong way to end your cover letter. Try something like this: “Thank you for considering me for this [insert job title here] position. I look forward to hearing back.”

What should I not include?

Personal Information. A personal photo, relationship status, age, gender, race, or date of birth do NOT need to be included on your cover letter. An employer does not need to learn about other parts of your personal life either, like your pets or hobbies unrelated to the position.

Salary or wage information. Leave out any details about what you would like to be paid or what you have been paid in the past unless the application specifically asks you to. You will discuss this later on if they offer you the job.

Some Helpful Tips:
  1. Focus on the credentials and skills you do have, do not mention the ones you don’t have.
  2. Keep your cover letter direct and to the point. The employer wants to learn right away why you would be a great fit.
  3. Make sure that your cover letter is specific to the job you are applying for, as well as the goals and mission of the company.
What is it?

An employer will reach out to you for an interview if they think you could be a good match for the job. The interview may last about 30 minutes to 1 hour. This is a time for you to share more about yourself. Your employer will ask questions based on the skills and experiences you shared in your cover letter and resume. Think of this an opportunity for you to show that you are a great fit for the job and a chance to get to know a potential employer. Sometimes it is easy to forget that you also need to feel comfortable with a boss and work environment.

What should I do?

Research. Spend some time learning about the person who is interviewing you and the company or organization you are applying to. This will help you to go into the interview feeling confident and informed.

Prepare questions of your own. What else would you like to know that you did not learn from doing research? Write down 3-5 questions that would help you learn more about the position, what your role might look like, and what the employer is looking for from their employees.

Bring a copy of your resume. It is helpful to have several copies of your resume and cover letter with you for the interviewer or interview committee. It ensures you are prepared in case those interviewing you do not have your materials and shows that you are prepared and responsible.

Enjoy the experience! Take a deep breath, and be yourself! Even though it’s hard, try to calm your nerves before the interview. Employers respond well when people are relaxed and confident.

What should I not do?

Don’t be late. It is important to be at the interview right on time, or a bit early. Getting to your destination 5-10 minutes early makes a good first impression and will give you time to get to the right place, take a breath, and not feel rushed.

Don’t use your phone during the interview. Make sure that your cellphone is put away and turned off or silent during your interview. You do not want noises from your phone disrupting the interview. If there is a specific reason why you do need to keep your phone on, explain why to the person interviewing you at the very beginning of the interview.

Don’t share too many personal details about yourself. While it is important to make sure the interviewer knows who you are, stick to things related to the work. They do not need to know personal details about your life. For example, you do not need to tell the interviewer your weekend plans or what you had for dinner last night.

Some Helpful Tips:
  1. Maintain eye contact with the interviewer throughout the interview. This will help to show that you are listening and interested.
  2. Remember to dress appropriately for the interview. A good place to start is to avoid wearing clothes with words or big logos on them. You want to wear something that shows you are professional.
  3. Be yourself, don’t be afraid to show your excitement, be confident, and answer questions honestly. This is an opportunity to show and share why you are a great fit for the job.

Find Help with Your Job Search

It can be helpful to connect with people who understand what you need from a job. The right people can also help make your job application process easier and more successful. This is different for everyone based on who you are what you have experienced in life. 

Career Support for Adults

Explore career resources made specifically to help adults find meaningful work.

Career Resources for Veterans

Connect with career supports that are designed specifically for veterans or active duty military Vermonters.