نقود مجانية: مساعدة جديدة للعام الدراسي 2022-23

لم يكن هناك وقت أفضل من أن تكون طالبًا في فيرمونت.

بفضل ولاية فيرمونت والمتبرعين الخيريين ، هناك مساعدات أكثر من أي وقت مضى لمساعدتك في تحقيق أهدافك. سواء كنت تبحث عن شهادة قصيرة الأجل ، أو درجة جامعية ، أو درجة البكالوريوس ، تحقق من هذه الفرص المذهلة في المراكز المهنية والتقنية في فيرمونت ، والكليات والجامعات العامة. لكن افعل ذلك الآن - مع بعض البرامج ، هذه الأموال محدودة ومن المؤكد أنها ستذهب بسرعة!

عروض المساعدات الجديدة هذه ليست سوى البداية. هنالك الكثير فرص المساعدات المالية الأخرى متاح للمساعدة في تمويل تعليمك وتدريبك ، بما في ذلك المنح الحكومية والفيدرالية (أموال مجانية!).

لم يتم الإعلان بعد عن تفاصيل بعض برامج المساعدات الإضافية التي تمولها الدولة. اتبع Advance Vermont على فيسبوك و تويتر وتحقق مرة أخرى هنا للحصول على التحديثات. حتى ذلك الحين ، إليك ما تحتاج إلى معرفته.

المساعدة في تنمية القوى العاملة المستهدفة للوظيفة

تشارك ولاية فيرمونت و VSAC في تقديم ملايين الدولارات من المساعدات إلى Vermonters للمساعدة في مواجهة تحدي القوى العاملة في ولايتنا. ستذهب المنح والقروض القابلة للإعفاء بدون فوائد لدعم الطلاب المؤهلين الذين يسعون للحصول على وظائف في المجالات المطلوبة مثل تعليم الطفولة المبكرة ، والرعاية الصحية العقلية ، والتمريض ، والحرف الماهرة وما بعدها. بينما قد تبدو بعض البرامج مألوفة ، إلا أن البعض الآخر جديد تمامًا. جميع البرامج لديها القدرة على تغيير قواعد اللعبة بالنسبة ل Vermonters الذين يسعون للحصول على التعليم والتدريب بعد المدرسة الثانوية.

تعلم المزيد عن هذه البرامج هنا.

الفرص في كليات ولاية فيرمونت

جامعة كاسلتونأطلقت حملة كلية المجتمع في فيرمونت, جامعة نورثرن فيرمونتو كلية فيرمونت التقنية تقدم منحًا دراسية جديدة ورسومًا مجانية وفرص مساعدات مالية أخرى لطلاب فيرمونت. يوجد أدناه لقطة لكل برنامج. يمكن العثور على مزيد من المعلومات هنا والتفاصيل الخاصة بالكلية على الروابط أعلاه.

التعليم المجاني هو صفقة كبيرة.

من الذى: التحق طلاب فيرمونت في كلية المجتمع في فيرمونت بدخل عائلي يبلغ 75,000 دولار أو أقل (ارتفاعًا من 50,000 دولار في العام الماضي!).

ماذا: 802 Opportunity عبارة عن برنامج من VSAC يوفر رسومًا دراسية مجانية ورسومًا إدارية بقيمة 100 دولار أمريكي إلى CCV للطلاب المؤهلين. 

الطريقة:

  1. إكمال يفك و طلب منحة فيرمونت من خلال VSAC.
  2. اكتشف الدورات والتسجيل في الفصول الدراسية (والتقدم بطلب للقبول في CCV إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل).
  3. ستعمل VSAC مع CCV لدفع الرسوم الدراسية والرسوم الإدارية.

تعرف على المزيد من VSAC.

 

Upskill في جامعة فيرمونت

تقدم جامعة فيرمونت دورتين دراسيتين مجانيتين للتطوير المهني لفيرمونترز من خلال برنامج Upskill Vermont. تم تصميم الدورات لمساعدة الطلاب على التقدم في المجالات النامية ، وبعضها يقدم ائتمانًا جامعيًا. لكي تكون مؤهلاً ، يجب أن يكون الطلاب من سكان ولاية فيرمونت ، أو أن يكونوا عاطلين عن العمل / عاطلين عن العمل جزئيًا أو يسعون للانتقال إلى وظيفة توفر فرصة أفضل للتقدم الاقتصادي ، ولديهم دخل بنسبة 300٪ أو أقل من إرشادات الفقر الفيدرالية حسب حجم الأسرة.

زر ال صفحة ويب UpSkill فيرمونت لتعلم المزيد.

لا يزال في المدرسة الثانوية؟ لا مشكلة!

يمكن لـ Vermonters الحصول على بداية مجانية للاعتمادات الجامعية قبل أن يتخرجوا من المدرسة الثانوية. الجديد هذا العام: يمكن لمن هم حاليًا في الصفوف 8-11 الاعتماد على شهادة جامعية مجانية في CCV إذا أكملوا دراستهم الجامعية المبكرة في السنة الأخيرة من المدرسة الثانوية واستمروا في CCV!

التسجيل المزدوج: احصل على ما يصل إلى دورتين دراسيتين مجانيتين بالكلية خلال السنوات الإعدادية والعليا من المدرسة الثانوية.

برنامج Fast Forward : يمكن لطلاب التعليم المهني والتقني أخذ دورات جامعية مجانية مقدمة من خلال مركز التكنولوجيا الخاص بهم.

الكلية المبكرة: يقضي الطلاب عامهم الأخير في المدرسة الثانوية كطالب جامعي بدوام كامل - مجانًا. يمكن للطلاب التسجيل في الكلية المبكرة في المؤسسات في جميع أنحاء الولاية. هناك برنامجان خاصان في CCV جديران بالملاحظة:

  1. احصل على شهادة جامعية في CCV مجانًا! يمكن لجميع الطلاب من فصول المدرسة الثانوية 2023-2026 الذين أكملوا دراستهم الجامعية المبكرة في CCV إكمال شهادتهم بعد عام واحد من المدرسة الثانوية مجانًا بفضل وعد مؤسسة McClure للحصول على الدرجة المجانية. يغطي البرنامج الرسوم الدراسية والرسوم في CCV ويقدم المشورة المهنية والتعليمية ، ورواتب لتكاليف مثل الكتب والمواصلات. والأفضل من ذلك هو أن اعتمادات برنامج درجة الزمالة هذه تنتقل بسهولة إلى برامج مدتها أربع سنوات في جميع أنحاء الولاية. تعرف على المزيد حول وعد الدرجة المجانية هنا.
  2. تتعاون مؤسسة Vermont Community Foundation مع CCV لتقديم ملف راتب 1,000،XNUMX دولار لكل طالب في فصل مدرسة فيرمونت الثانوية لعام 2023 يسجل في برنامج Early College Plus المجاني التابع لـ CCV لمتابعة أحد برامج الشهادات الخمسة: أساسيات الأمن السيبراني ، أو التصميم الجرافيكي ، أو أخصائي مكتب خدمات تكنولوجيا المعلومات ، أو إنتاج الوسائط الرقمية ، أو رعاية الأطفال. تعرف على المزيد وتقدم بطلب للحصول على برنامج Early College Plus هنا.

تعرف على المزيد حول هذه "المسارات المرنة".

هل تحتاج إلى مزيد من المساعدة في دفع تكاليف التعليم والتدريب؟

اللغة

Free Money: New Aid for the 2022-23 School Year

There has never been a better time to be a student in Vermont.

Thanks to the State of Vermont and philanthropic donors, there is more aid than ever to help you reach your goals. Whether you are looking for a short-term certificate, an associate degree, or bachelor’s degree, check out these incredible opportunities at Vermont’s career and technical centers, and public colleges and universities. But do it now – with some programs, this money is limited and sure to go quickly!

These new aid offerings are just the beginning. There are many other financial aid opportunities available to help fund your education and training, including state and federal grants (free money!).

Details for some additional state-funded aid programs have yet to be announced. Follow Advance Vermont on Facebook and Twitter and check back here for updates. Until then, here is what you need to know.

Career Targeted Workforce Development Aid

The State of Vermont and VSAC are partnering provide millions of dollars of aid to Vermonters to help address our state’s workforce challenge. Grants and interest-free forgivable loans will go to support eligible students pursuing careers in in-demand fields like early childhood education, mental health care, nursing, skilled trades and beyond. While some programs may sound familiar, others are brand new. All programs have the potential to be game changers for Vermonters seeking education and training after high school.

Learn more about these programs here.

Opportunities at the Vermont State Colleges

Castleton University, the Community College of Vermont, Northern Vermont University, and Vermont Technical College are offering new scholarships, free tuition, and other financial aid opportunities for Vermont students. Below is a snapshot of each program. More information can be found here and college-specific details at the links above.

Free tuition is a big deal.

Who: Vermont students enrolled at Community College of Vermont with a family income of $75,000 or less (up from $50,000 last year!).

What: 802 Opportunity is program from VSAC that provides free tuition and the $100 administration fee to CCV for eligible students. 

How:

  1. Complete a FAFSA and the Vermont grant application through VSAC.
  2. Explore courses and register for classes (and apply for admission to CCV if you haven’t already).
  3. VSAC will work with CCV to pay the tuition and administrative fee.

Learn more from VSAC.

 

Upskill at the University of Vermont

The University of Vermont is offering two free professional development courses to Vermonters with its Upskill Vermont program. Courses are designed to help students advance in growing fields, and some offer college credit. To be eligible, students must be Vermont residents, be unemployed/underemployed or be seeking to transition to a job providing better opportunity for economic advancement, and have income at or below 300% of the federal poverty guidelines by household size.

Visit the UpSkill Vermont webpage to learn more.

Still in High School? No problem!

Vermonters can get a free jump start on college credits before they’ve even graduated high school. New this year: those currently in grades 8-11 can count on a free associate degree at CCV if they complete early college their last year of high school and continue on with CCV!

Dual Enrollment: Take up to two free college courses during junior and senior years of high school.

Fast Forward: Career and technical education students can take free college courses offered through their tech center.

Early College: Students spend their final year in high school as a full-time college student – for free. Students can enroll in early college at institutions across the state. Two special programs at CCV are worth noting:

  1. Earn an associate degree at CCV for free! All students from the high school classes of 2023-2026 who complete early college at CCV can complete their degree one year after high school for free thanks to the McClure Foundation’s Free Degree Promise. The program covers tuition and fees at CCV and provides career and education advising, and stipends for costs like books and transportation. What’s better is that these associate degree program credits transfer easily into four-year programs across the state. Learn more about the Free Degree Promise here.
  2. The Vermont Community Foundation is partnering with CCV to offer a $1,000 stipend to each student in the Vermont High School Class of 2023 who enrolls in CCV’s free Early College Plus program to pursue one of five certificate programs: Cybersecurity Fundamentals, Graphic Design, or IT Service Desk Specialist, Digital Media Production, or Childcare. Learn more and apply for the Early College Plus program here.

Learn more about these “flexible pathways.”

Need More Help Paying for Education and Training?

Translate